السبت، 17 فبراير 2018

نتائج مذهلة لهدا المزيج لتبيض الاسنان

نتائج مذهلة لهدا المزيج لتبيض الاسنان




الانطباع الأول هو غالبا ما يبقى في الذاكرة! في كثير من الأحيان أول شيء لاحظت عند لقاء شخص ما هو ابتسامة. ولكن كثير من الناس يعانون من تلوين الأصفر والأسود من أسنانهم التي تمنعهم من الحصول على الابتسامة التي حلمت دائما. إذا كنت جزءا منه، واكتشاف مزيج من هذه المكونات 2 من شأنها أن تجعلك تبدو وكأنها أسنانك بشكل طبيعي.

للحفاظ على البياض الطبيعي لأسنانك ومنع اصفرار وغيرها من المشاكل عن طريق الفم، فمن المهم أن تولي اهتماما للطعام الذي تحصل عليه في فمك. في الواقع، اتباع نظام غذائي غني بالدهون والسكر يعزز انتشار البكتيريا المسببة للأمراض المسؤولة عن تراكم اللويحة على سطح الأسنان، وظهور التسوس والالتهاب في اللثة. وبالإضافة إلى ذلك، بعض المشروبات مثل الكحول والشاي والقهوة لها تأثير التلوين على الأسنان وتسبب ظهور البقع على سطحها.

هذا هو السبب في أننا يجب أن تركز على الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تعزز أسنانك والحفاظ على المينا، ووالتأكد من الحصول على نظافة الفم صارمة. هذا سوف يسمح لك للقضاء على البكتيريا، والحفاظ على بياض أسنانك عن طريق منع تراكم البلاك على سطحها، ومحاربة التهاب اللثة ومحاربة رائحة الفم الكريهة.

لمساعدتك على إزالة البقع التي تملأ لون أسنانك وتسمح لك لاستعادة ابتسامة مشرقة من البياض دون اللجوء إلى العمليات الكيميائية العدوانية ومزعجة، وهنا هو خدعة طبيعية بسيطة وفعالة جدا.

وصفة لتبييض الأسنان
المكونات:
1 ملعقة صغيرة من الكركم
1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند العضوي
بضع قطرات من الزيت العطري من النعناع (اختياري)
مؤشرات:
قم بجمع المكونات الخاصة بك حتى تحصل على عجينة ناعمة. تطبيقه على فرشاة الأسنان الخاصة بك، وفرشاة أسنانك لمدة لا تقل عن 2 دقيقة قبل الشطف. تجديد التطبيق عدة مرات في اليوم.

الفوائد:
الكركم هو التوابل مع العديد من الفضائل. غنية جدا في المواد المضادة للاكسدة، ولها خصائص مضادة للجراثيم قوية ومضادة للالتهابات التي تسمح لها لتنظيف فمك ومكافحة البكتيريا المسببة للأمراض. وبالتالي، فإنه يساعدك على علاج تسوس، والحد من تهيج وتورم اللثة ومنع ظهورها. ومن المعروف أيضا الكركم لتأثيرها تبييض مذهلة وقدرته على تقوية الأسنان.
بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا، زيت جوز الهند هو فعال جدا في تخليص فمك من البكتيريا المسؤولة عن مختلف المشاكل عن طريق الفم. بل هو أيضا فعالة جدا في إزالة الجير واللوحة التي تتراكم على سطح أسنانك ومملة لونها.

تشتهر رائحة لطيفة، والنعناع الضروري النفط يساعد على مكافحة رائحة الفم الكريهة وتنعش أنفاسك. وبالإضافة إلى ذلك، مخدر وخصائص مضادة للعدوى تساعدك على علاج فعال مختلف الأسنان واللثة العدوى وتخفيف الألم الذي يمكن أن

0 التعليقات: