الأحد، 11 مارس 2018

6 نصائح طبيعية للحصول على بشرة جميلة بسهولة

6 نصائح طبيعية للحصول على بشرة جميلة بسهولة




إن الحصول على بشرة ناعمة وصحية وبدون شوائب هو حلم الجميع ، وهو حلم يصعب تحقيقه في بعض الأحيان. إذا كنت تزعجك الرؤوس السوداء أو البثور أو البقع ، فإليك بعض العلاجات الطبيعية للتخلص منها. يجب أن تستعيد بشرتك النغمة والإشراق بسرعة.

من أين تأتي مشاكل الجلد؟

بالنسبة لمعظم الأمراض ، يعتبر الوقاية أفضل علاج. ولكن عندما يتعلق الأمر بمشاكل الجلد مثل الأكروتشوردون والشامات ، فإن هذا ليس هو الحال دائمًا. يبدو أنها تظهر بشكل عشوائي. تشير دراسة الأمراض الجلدية إلى أن علامات الجلد تؤثر على الرجال وكذلك النساء ، وتصبح أكثر شيوعًا مع التقدم في السن.

يمكن أن تسبب البثور والجراثيم والمهيجات. ولذلك فمن الممكن منعهم عن طريق الحفاظ على بشرتك نظيفة وباستخدام قناع الوجه العادية. العيوب الجلدية الأخرى ، مثل الشامات وبقع العمر ، تحدث ببساطة بسبب العمر والتعرض للشمس وعلم الوراثة.

كيف تتخلص من الأكروتشوردون ، الشامات المعرضة للخطر ، بقع العمر ، الثآليل ، والرؤوس السوداء؟
بمجرد ملاحظة وجود خلل في بشرتك ، يجب عليك التصرف. كلما تركت ذلك لفترة أطول ، كلما زاد انتشاره وتؤثر على بقية بشرتك. هنا هي العلاجات المنزلية لاختبار للبشرة نظيفة ومشعة.


● زيت شجرة الشاي: المعروف بخصائصه المضادة للبكتيريا ، يعتبر زيت شجرة الشاي من أكثر الزيوت الأساسية شيوعًا لمشاكل الجلد. يجب تمييع قطرة واحدة أو قطرتين من هذا الزيت في ملعقة طعام من حامل الزيت النباتي ، وإلا يمكن أن تحرق وتهيج بشرتك. استخدم مسحة من القطن لوضع الزيت على الجزء المراد معالجته.

● الحلبة: غمس بذور الحلبة في الماء لليلة واحدة يعطي في الصباح غسول يقلل أو يزيل الشامات في خطر ، الثآليل ، وعلامات الجلد. استخدم كرة قطنية لتطبيق هذا الماء على بشرتك.

● الثوم: كثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الجلد راضون عن عصير الثوم. يمكنك قص أو سحق فصين أو اثنين من الثوم وجمع العصير في وعاء صغير أو كوب. قم بتطبيقه مباشرة على المنطقة المصابة.

● الزنجبيل: هذا هو علاج بسيط للغاية للقيام به. ببساطة قطع نهاية جذر الزنجبيل وفرك على الشامات الخاصة بك مشكوك فيها ، الثآليل ، والرؤوس السوداء ، أو علامات الجلد.

● خل التفاح: الحموضة القوية من خل التفاح يمكن أن يزيل الشوائب بسرعة ويساعد على استعادة الجلد الطبيعي. نقع قطعة نظيفة من خل التفاح وتطبيقها على الشامات ، الثآليل ، البثور أو علامات الجلد.

● قشر الموز: قد يبدو هذا العلاج غريبًا ، ولكنه فعال للغاية. قم بتدليك المنطقة المصابة برفق بقطعة من قشر الموز.

هذه العلاجات الطبيعية لطيفة بقدر ما تفكر في ذلك في المرة التالية التي تستيقظ فيها بنقص!

0 التعليقات: