الاثنين، 12 مارس 2018

كريمة غيث تنعي خالتها

غيث تنعي خالتها


أعلنت الفنانة كريمة غيث خبر وفاة خالتها من خلال نشرها صورة على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، الأمر الذي تفاعل معه عدد من جمهورها الذين تقدموا بتعازيهم لها..
وقالت كريمة غيث في تدوينتها الخميس الماضي "إنا لله وإنا إليه راجعون توفات خالتي فاطمة أمي الثانية اليوم على الساعة 3 صباحا"، مضيفة "ازدادت يوم عيد الحب 1956/2/14، وتوفيت يوم عيد المرأة 8/3/2018، الله يتغمدها بواسع رحمته".


وأطلت كريمة غيث الجمعة الماضي من خلال برنامج "رشيد شو" على القناة الثانية وذلك في حلقة كانت ضيفتها الرئيسية الفنانة سامية أقريو، والتي خصصت للاحتفال باليوم العالمي للمرأة.
يشار إلى أن الفنانة كريمة غيث، من مواليد مراكش وبدأت في مجال عروض الأزياء لتنتقل بعد ذلك إلى التمثيل والغناء، كما تعرف عليها الجمهور المغربي والعربي كذلك أثناء مشاركتها في النسخة الثامنة من برنامج "ستار أكاديمية سنة 2011 بلبنان.
واستطاعت کریمة غيث أن تصل إلى مراحل متقدمة من البرنامج إلا أنها لم تتمكن من الحصول على اللقب، لكن مشاركتها فتحت الباب أمامها لدخول التمثيل وتجسد دورا مهما من أدوار البطولة في زينة الحياة، أول مسلسل مغربي مطول مكون من 120 حلقة رفقة ثلة


0 التعليقات: