الاثنين، 12 فبراير 2018

البصل علاج طبيعي كبير للأمراض الشائعة - هنا 12 طرق غير متوقعة لاستخدامها

البصل علاج طبيعي كبير للأمراض الشائعة - هنا 12 طرق غير متوقعة لاستخدامها



البصل إضافة كبيرة إلى وجبات مختلفة، وعلى الرغم من نكهة مميزة، كما أنها توفر عدد لا يحصى من الخصائص الطبية. 
أنها توفر خصائص مطهرة قوية والمضادات الحيوية، وذلك بسبب الكبريت أنها تحتوي وقادرة على محاربة الجذور الحرة، التي تكافح الأمراض المزمنة، مثل السرطان.

هذه الخضروات تقوي جهاز المناعة، وتنظم مستويات السكر في الدم، ومحاربة القيء، وانخفاض مستويات الكوليسترول في الدم، وعلاج التهاب المفاصل وتعزيز صحة القلب.

يستخدم الأمريكيون الأصليون البصل عادة لعلاج نزلات البرد والانفلونزا، والازدحام، والسعال، والتهابات الجهاز التنفسي والتهاب الشعب الهوائية.

وفيما يلي بعض من أهم الفوائد الصحية للبصل:

السعال

الكبريت في البصل له خصائص مضادة للجراثيم قوية التي تدمر الجراثيم التي تسبب السعال. فقط قشر البصل، وقطع عليه في نصف، وإضافة ملعقة كبيرة من السكر البني إلى شرائح.

تغطية لهم لمدة ساعة وتناول الطعام مرتين في اليوم لتهدئة السعال. الكبريت أيضا يزيل سموم الجسم ويحارب الالتهاب.


ضيق  الصدر

سحق البصل، إضافة زيت جوز الهند وتطبيق لصق على الثدي. تغطية مع منشفة، وأبخرة البصل تخفيف المخاط في الصدر.

حمى

تطبيق زيت جوز الهند على الجزء السفلي من القدمين. ثم قطع بعض شرائح رقيقة من البصل وتطبيقها على القوس. التفاف القدمين مع ورقة من البلاستيك، وضعت على الجوارب، وترك البصل للقضاء على المرض والسموم والبكتيريا خلال الليل.

قيء

بصل صر والضغط مع الشاش. يجب عليك أيضا شرب زيت النعناع والسماح لتبرد. ثم شرب 2 ملاعق صغيرة من عصير البصل، وبعد 5 دقائق، وشرب 2 ملاعق صغيرة من الشاي النعناع. كرر حتى يتم إيقاف القيء.

التهابات الأذن

تقطيع البصل، ضعه في جورب رقيق، اربطه ووضعه على الأذن المؤلم. اتركه لتخفيف العدوى.

لتهدئة لدغة الحشرات

الخصائص المضادة للالتهابات من البصل مكافحة الالتهاب وتهدئة الانزعاج الناجم عن لدغة الحشرات. ببساطة ضع البصل أو عصير البصل الطازج على لدغة الحشرات.

حلق مهيج

إضافة جلود البصل إلى الماء وتغلي. ثم، وشرب هذا العلاج والغرغرة، وخصائص مضادة للالتهابات قوية وتخفيف الألم والالتهاب في الحلق.

وقف النزيف

تطبيق الفيلم من الجلد من البصل على قطع لوقف النزيف، ومنع الالتهابات، وتسريع الشفاء، وذلك بسبب مطهر، المضادات الحيوية وخصائص مضادة للالتهابات.

حروق الشمس أو حروق طفيفة

الكبريت تهدئ احمرار وحروق وتسريع تجديد الجلد. مجرد تشغيل بعض البصل الطازج على الحروق لمنع العدوى.


تنظيف الهواء

قطع البصل وقم بتوزيعه في جميع أنحاء المنزل لتنقية الهواء لأنه سوف تمتص الفيروسات والبكتيريا من الهواء.

تساقط الشعر

إضافة البصل إلى قدر مع الماء ويجلب ليغلي. ثم شطف الشعر مع هذا السائل قبل الشامبو، لتحفيز نمو الشعر، ومكافحة تساقط الشعر والتخلص من قشرة الرأس.

مغص المراة


امنح طفلك ملعقة صغيرة من شاي البصل كل ساعة حتى تهدئ المغص. البصل تساعد على الهضم، وتحسين صحة المعدة والاسترخاء في العضلات.

0 التعليقات: